Top 10 Korean Rappers

1:19 م 0 Comments A+ a-



بمدونتي السابقه كان فيه بوست توب ١٠ كوريان رابرز ،،
و وحدة رشحت لي اسويه من جديد ،، ننننننن
وحسيت ان شيء من البيسك للتوب تن اسويه !

وش معايير هالتصنيف يا ترى يا ترى ؟
 - رابه موزون .. مب يعني يبدا الراب بحماس و ينهيه وهو منقطع نسمه كان آحد لاحقه نننن
- يكون فريد ؟ كيف يكون فريد يا ترى يا ترى ؟ يعني لو شغلوا بالراديو صوت رابه على طول بعرف انه هو ،، تعرفون ذاك النوع من الحماس بالراب اللي يقولون نيعااااه  .. ايوا هوه ده ..... نننننن
- بما ان تقريبا بكل الفرق الرابرز هم اللي يكتبون اجزاء الراب حقهم .. فلذلك من المعايير ان رابه كلماته هادفة فيها فكرة ، هادفه مب يعني يكون الراب " يا اطفال يا حلوين اشربوا الحليب " لا لا .. لان فيه رابرز كثير رابهم يكون عن هياط بحت ننننن انا اقوى واحد انا حبتيييين انا الكينق ننننن ،، انا اللي كل شيء يخضع لي ننننن < هذا الراب بسميه نوع احلام ننننن جنون العظمه ننننن



ما حطيت فيديوز لان مالي خلق بعد ،، افنيت شبابي و حياتي وانا ازين بهالمدونه ؟


                                     10

Suga

9
Tablo

8
Simon D





7
Verbal Jint

6
Song Mino

5
San E

4
Cheetah

3
G Dragon


2
Tiger JK


1
zico